أخبار وتقارير

إذاعة عدن ترد

 الأخ / رئيس تحرير موقع يمنات الالكتروني                               المحترم

بعد التحية ،،،

 

اطلعنا على ما بثه موقعكم يوم أمس من معلومات حول بيان نقابة إذاعة عدن والذي طرح بعض القضايا المتعلقة ( بفساد في الإذاعة ) والاستيلاء على مخصصات برامج شهر رمضان وان هناك تهميش و إقصاء لكوادر الإذاعة إضافة إلى قضايا أخرى.

نحب إبلاغكم بأن إذاعة عدن تأتي في مقدمة وسائل الإعلام الرسمية من حيث دفع أجور العاملين أولاً بأول كالمساهمات البرامجية الإخبارية والمواصلات والمستحقات المرتبطة بالعمل اليومي.. حيث لا توجد أي مستحقات معلقة على الإذاعة من أشهر سابقة .

كما أنه تم خلال السنوات الماضية ترفيع العديد من الموظفين إلى درجات عليا في وظائفهم المختلفة ولا توجد برامج تافهة كما قيل لآن من يعملون من خارج الإذاعة هم أساتذة في الجامعة أو أصحاب خبرة من التلفزيون أو مختصين في بعض الشؤون الصحية أو القانونية التي لا تتوفر في الإذاعة.

أما فيما يخص مخصصات برامج رمضان فقد توزعت بطريقة عادلة بين جميع الموظفين دون استثناء وكانت غير متوقعة بالنسبة للعاملين من حيث الزيادة التي حصلنا عليها لأول مرة هذا العام ، وهذا بدوره انعكس على استحسان العاملين في الإذاعة بصورة شاملة.

من جانبنا طالبنا الأخ مدير عام المؤسسة والأخ الوزير بتشكيل لجنة تحقيق فيما ورد في بيان نقابة الإذاعة لوضع حد للاتهامات الباطلة ووضع حد للتجاوزات التي تقوم بها قيادة النقابة في الإذاعة التي لوحظ أنها تأتي للتحريض وتعطيل العمل الإعلامي في الإذاعة.

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،

                                                                                                                                                                                                                                       يسلم مطر

رئيس إذاعة عدن البرنامج الثاني

زر الذهاب إلى الأعلى